HERE WeGo

2.0.11709 لـ Android

أداة للخرائط و التصفح من Nokia

3.0

1

204.7k

تقييم هذا التطبيق

إن مشروع نوكيا لخلق أداة مرجعية خاصة بهم للخرائط و لتصفح الإنترنت قد أصبح واقعا. حيث أن HERE Maps للأندرويد جاءت كأداة تهدف لتخدم كبديل لGoogle Maps، بكل نقاط القوة التي تتوفر عليها من واجهة أنيقة وقدرة كبيرة على تحميل خرائط للإستعمال لاحقا دون حاجة لتغطية إنترنت.

يمكنك هذا التطبيق من الإطلاع على خرائط لمناطق وجهات مختلفة من حول العالم والحصول على أنواع مختلفة من المعلومات، إما بواسطة منظور تقليدي يبين الخرائط والطرق السيارة، أو اداة لمشاهدة حركة المرور في الزمن الحقيقي، أو من خلال تمثيل ثلاثي الأبعاد لكل المباني في المنطقة، ولكن التقنية الأخيرة أصبحت متوفرة حاليا فقط في بعض المدن الرئيسية.

لكن أكبر ما يميز هذه الأداة يبقى، دون شك، هو أنها قد تعمل حتى عندما لا تتوفر على تغطية إنترنت على هاتفك، حيث تمكنك من تنزيل عروض فردية خاصة تتوفر على كل المعلومات الجغرافية لمنطقة معينة. كما يمكنك أن تحمل بنفس الطريقة عروضا صوتية إضافية فيما يخص المتصفح.

كما أنها تتوفر على أدوات أخرى إضافية، مثل عمود بحث عن المتاجر والخدمات، بالإضافة إلى إمكانية التأشير بعلامات لتذكرك بأماكنك المفضلة، و كما تقدم لك خدمة مندمجة تماما مع خدمات النقل الجهوية، والتي لا تبين لك أفضل وسيلة للتنقل إلى وجهتك فحسب بل تخبرك حتى بمدة إنتظارك المرتقبة في محطة الحافلات او الميترو.
Uptodown X